صادرات الصلب الصينية ستبقى عالية في عام 2017: تقرير

قال التقرير الاخير ان صادرات الصلب الصينية ستبقى عالية فى عام 2017 بسبب الاستهلاك المسطح محليا وبطء ترشيد الطاقة، حسبما ذكر تقرير حديث، متوقعا ان تصل الصادرات الى 100 مليون طن هذا العام.

وتتوقع وكالة التصنيف الدولية فيتش أن يظل الاستهلاك الصيني الواضح للصلب ما بين 700 و 705 ملايين طن هذا العام، مما يعكس تباطؤ نمو العقارات، ونمو الاستثمار في البنية التحتية، وتوقعات إيجابية لاستهلاك السيارات والأجهزة الصينية.

ومن ناحية أخرى، سيظل ترشيد القدرات موضوعا رئيسيا في هذا القطاع، حيث يبلغ هدفه 14 مليون إلى 27 مليون طن سنويا حتى عام 2020 في صناعة الصلب.

وقال التقرير انه نتيجة لذلك فان الصادرات يجب ان تظل مرتفعة فى عام 2017 حيث يواصل المنتجون الصينيون الاستفادة من سعر صرف اليوان وانخفاض اسعار المواد الخام.

شهدت أنابيب الصلب المفرطة فى الصين سنوات من الهبوط فى الاسعار واغلاق المصنع بسبب تباطؤ الاقتصاد. ومع ذلك، مع التشجيع من الاتجاه التصاعدي للأسعار من بداية هذا العام، العديد من مصانع الصلب تستأنف الإنتاج

نحن متخصصون في تصدير أنواع أنابيب الصلب وأنابيب الصلب أكثر من 20 عاما من الخبرة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت بحاجة إلى أي أنواع من أنابيب الصلب، فقط البريد لنا مع: info@shew-esteelpipe.com