الإسقاط: الطلب على الصلب البقاء مستقرة في الصين في عام 2018

الإسقاط: الطلب على الصلب البقاء مستقرة في الصين في عام 2018

"الطلب على الصلب في الصينقد تظل مستقرة نسبيا في عام 2018، "وقال وانغ قوة تشينغ، مدير الأبحاث في مركز أبحاث المعلومات الصلب لانج. "الحكومة لا تزال تحول تركيزها من التصنيع إلى الخدمات وخطوات إعداد تدابير حماية البيئة والضوابط العقارية، تلك التدابير قد أضعفت الطلب على الصلب، على الرغم من ارتفاع الطلب نتيجة للاستثمار في البنية الأساسية و المنتجات الميكانيكية المرتبطة بحزام ومبادرة الطريق. "


خلال الأشهر الثمانية الأولى من هذا العام، الاستثمار في البنية الأساسية في الصين ازداد 19.8 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، ومن المتوقع أن تحافظ على معدل نمو أعلى لبقية السنة.

الطلب المحلي منمنتجات الصلبفي البلاد ومن المتوقع أن ترى مزيدا من النمو في العام المقبل، بفضل تنمية قوية للاقتصاد، قال لي إكسينتشوانج، نائب الأمين العام لرابطة الصلب والحديد الصيني الذي يشاطر رأي مختلف عن "الرابطة العالمية للصلب".

"العام المقبل سوف تكون السنة الأولى لهذا البلد بعد" المؤتمر الوطني "التاسع عشر الحزب الشيوعي الصيني، والتي من شأنها تعزيز النمو الاقتصادي بكل قوة، مما أدى إلى ارتفاع الطلب على الصلب."

الرابطة العالمية للصلب صدر في تشرين الأول/أكتوبر عام 2017 قصيرة المدى Outlook في 16 أيلول/سبتمبر، وتوقع أن الطلب على الصلب في الصين ستزيد نسبة 3 في المائة بحلول عام 2017، تعديلاً تصاعدياً على التوقعات السابقة.

وقدرت "معلومات الصين" سامية، هيئة أخرى في صناعة الصلب، أن استهلاك الصلب في الصين سترتفع نسبة 2 في المائة هذا العام بشأن استهلاك أفضل من المتلقين للمعلومات من القطاعات مثل البنية التحتية والسيارات والآلات. مبيعات السيارات في البلاد من المتوقع أن يصل إلى 29.4 مليون وحدة في عام 2017، 5 في المائة على أساس سنوي.

وتتوقع "الرابطة العالمية للصلب" الطلب العالمي على الصلب تصل إلى 1622.1 مليون طن هذا العام و1648.1 مليون طن في عام 2018. وسيرتفع الطلب باستثناء الصين إلى 856.4 مليون طن بزيادة 2.6 بالمئة في 2017 و 882.4 مليون طن، 3 في المائة في عام 2018.

الاقتصاديات المتقدمة والنامية على حد سواء هي العارضة زخم اقتصادي أقوى هذا العام. الشعور بالثقة والاستثمار هو تحسين في جزء كبير من العالم على الرغم من بعض التقلبات في الأسواق المالية وتزايد مخاوف تقييم المفرط سوق الأوراق المالية، وفقا للتقرير.

أيضا من ناحية إيجابية، التجارة العالمية هو تكتسب زخما على الرغم من المخاوف بشأن زيادة الحمائية، والمحادثات لإعادة ترتيب اتفاقات التجارة الحرة القائمة.

مزيد من التفاصيل، البريد الإلكتروني:info@shew-esteelpipe.comلمعرفة المزيد!