الطريق وحزام تقدم فرص جديدة لتصنيع أنابيب الصلب

يوفر الطريق والحزام فرصا جديدة لتصنيع أنابيب الصلب

steel pipe sxport on belt and road.jpg

عقد المعرض الدولي للحزام والطرق لعام 2017 في الفترة من 14 إلى 15 يونيو. ناقش الاجتماع التعاون الاقتصادي والتجاري في مجال البنية التحتية والطاقة والمالية والثقافة والبيئة الإيكولوجية البحرية وغيرها من المناطق الهامة.فإنه فرصة جديدة للمشي من أجل صناعة الحديد والصلب في الصين وتجارة الأنابيب الفولاذية اعتمادا على الطريق والحزام.

 

منذ نشأت الطريق والحزام ، وبناء البنية التحتية مثل السكك الحديدية والموانئ والجسور ومرافق السلامة العامة والمشروع الثقافي، لديها طلب كبير على منتجات الصلب.

في عام 2016 وقعت الشركات الصينية 8158 قطعة من العقد لمشاريع التعاقد الأجنبية مع 61 بلدا على الحزام والطريق، مع 126.03 مليار $ وتمثل 51.6٪ من المشاريع التعاقدية الخارجية للصين على مدى ذلك الوقت بما في ذلك بناء هندسة الطاقة، والبناء العقاري، صناعة البتروكيماويات، الاتصالات الهندسية البناء وغيرها من المجالات، من بينها، الطلب على الصلب لمشاريع البنية التحتية هو أكبر.العام الماضي، لوحة الصلب في الصين، شريط، أنابيب الصلب، صادرات حديد التسليح الصلب إلى البلدان على الحزام والطرق لديها ما يصل الى 29.5 مليون طن.يمكننا نتوقع أن تصدير منتجات الصلب هي واحدة من وعد كبير في المستقبل

 

وقال لى شوانغ تشونغ، مدير شركة شانغاي روي كون للمواد المعدنية. البنية التحتية لأفريقيا وجنوب شرق تتخلف عن بقية العالم في جميع جوانب تطوير البنية التحتية، لأن شركات الصلب المحلية ليست كبيرة على نطاق، ومعظمها من منتجات الصلب تعتمد على استيراد وهناك حاجة إلى كميات كبيرة من الصلب. انها فرصة جيدة لدينا الحديد والصلب الشركات والتجار أنابيب الصلب على الخروج.

steel pipes on belt and road.jpg

حفز الحزام والطريق العديد من الأنشطة التجارية والتجارة فى مقاطعة شنشى بشمال غرب الصين. هذه هي الفرصة الذهبية ل شانكسي شو-E ستيل بايب Co.، لت . يجب علينا الاستفادة من الحوافز الضريبية وتكلفة العمالة المنخفضة لاستكشاف سوق جديدة، وتطوير أنفسنا.