ما هي المواد المستخدمة عادة في أنابيب السباكة من سخان المياه بالطاقة الشمسية

ما هي المواد التي يشيع استخدامها في أنابيب السباكة من سخان المياه بالطاقة الشمسية

Plumbing Pipe of solar water heater.jpg

الطبيعة توفر لنا كميات ليبرالية من الطاقة.الشمس هو مصدر واحد فقط سخان المياه. سولار جمع الطاقة من الشمس لتسخين الهواء أو السوائل. الهواء أو السوائل ثم نقل الحرارة الشمسية مباشرة أو غير مباشرة إلى إمدادات المياه الخاصة بك. تقنيات تسخين المياه بالطاقة الشمسية هي طريقة بسيطة وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة لتسخير طاقة الشمس لتوفير احتياجات الطاقة من المنازل.

● بيكس بايب

● باب الأنابيب

● طاعون المجترات الصغيرة الأنابيب

● أنابيب الصلب غير القابل للصدأ

بيكس لتقف على البولي إثيلين عبر ربط أو زلبل. بيكس يستخدم عادة للمياه الساخنة والباردة في المنازل، وأنظمة التدفئة هدرونيك (مثل أنظمة تحت الأرض مشع) بسبب مقاومته لدرجات الحرارة الساخنة والباردة. يتم استخدام البورصة على نطاق واسع اآلن لتسعيرها التنافسي وسهولة االستخدام وللفائف الطويلة من األنابيب التي يمكن أن تأتي فيها. ويمكن ربط بيكس بعدة طرق مختلفة، بما في ذلك التركيبات ذات الدفع المناسب وأدوات بيكس المتخصصة المستخدمة مع حلقات التجعيد لتأمين المفاصل.  


أنابيب باب، المعروف أيضا باسم أنابيب الألومنيوم مثقبة، أو أنابيب بيكس-آل-بيكس. هو أنبوب خمسة طبقة تتألف من البلاستيك، لاصق والألومنيوم.أنابيب باب لها خصائص التوسع مماثلة للنحاس.

المزايا: والثمن هو أرخص، يمكن أن يكون التعسفي القوس المنحني، سطح أملس، البناء غير مريحة.

العيوب: من السهل أن الشيخوخة، واستخدام المتاعب الخفية هو الكثير، واستخدام عدد ثابت من السنة قصيرة، وقد أثبتت الممارسة أنه في استخدام سنة في وقت لاحق، وظاهرة تسرب مشترك الأنابيب تظهر بسهولة.

 

طاعون المجترات الصغيرة الأنابيب، الأنابيب المصنوعة من البولي بروبيلين كوبوليمر عشوائي (البولي بروبلين عشوائية)

كنوع جديد من المواد الأنابيب، طاعون المجترات الصغيرة الأنابيب لديه ميزة فريدة من نوعها.ويمكن استخدامه كمادة أنابيب المياه الباردة، ويمكن أيضا أن أنابيب المياه الساخنة تستخدم .PPR الأنابيب واجهة مع التكنولوجيا الساخنة تذوب، متكاملة تماما بين الأنابيب معا.

ميزة: سعر معتدل، أداء مستقر، العزل الحراري، المقاومة للتآكل، على نحو سلس الجدار الداخلي، آمنة وموثوق بها، لا تخترق، استخدام عدد ثابت من السنة يمكن أن تصل إلى 50 عاما.

العيوب: متطلبات البناء التقنية أعلى، تحتاج إلى استخدام أدوات خاصة والمهنيين لإجراء البناء من أجل ضمان سلامة النظام.

 

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي مادة باهظة الثمن للمواسير، خاصة وأن النحاس هو خيار أكثر ملاءمة. أحد الخصائص المفيدة هو أن الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر قدرة على تحمل طبيعة تآكل المياه المالحة على أنابيب أخرى، وغالبا ما يستخدم في البيئات البحرية لهذا السبب.

 

مع تحسين الناس الذين يعيشون مستوى وعي حماية البيئة، أنابيب آمنة وخضراء هو أكثر وأكثر شعبية للناس والمجتمع. الأنابيب المركبة، على حد سواء ميزة المعادن والبلاستيك، بسبب معامل التوسع مختلفة منهم، استخدام على المدى الطويل يؤدي إلى طبقة الأنابيب سبب مشكلة خفية، أنابيب بلاستيكية، أفضل العزل في جميع الأنابيب، بسبب انها المكونات الرئيسية هو البوليمر و قد تكون سمية، إذا تستخدم في الشرب المباشر و سوف يسبب ضررا لجسم الإنسان. الفولاذ المقاوم للصدأ هو أول اختيار المستخدمة في أنابيب النفخ من سخان المياه بالطاقة الشمسية بسبب انها ق قوة عالية، ومقاومة التآكل، على نحو سلس ودقيق المظهر، صحة الضرر وحياة طويلة.ولادة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ رقيقة الجدار خلق ظروف مواتية للحصول على الفولاذ المقاوم للصدأ لدخول السوق السكنية.في السنوات الأخيرة، مع مظهر أنيق والأداء الممتاز، وأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يكون اتجاه التنمية النهائية لسخان المياه بالطاقة الشمسية.

 

كموردين من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، شيو-E أنابيب الصلب متخصصة في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب الفولاذية الملحومة وفقا لمعايير جيس و أستم وخاصة تب 304 و تب 316 . ونحن أيضا يمكن أن توفر للعملاء مع المنتجات على أساس المتطلبات التقنية المحددة. يرجى البريد الإلكتروني إلى: info@shew-esteelpipe.com لتعلم المزيد!