الذين وجدوا في الفولاذ المقاوم للصدأ؟

الذين وجدوا في الفولاذ المقاوم للصدأ؟

the father of stainless steel.jpg

الناس ليست غريبةالفولاذ المقاوم للصدأ، فإنه's المستخدمة في كل مكان في الحياة اليومية، مثل كأس، وأواني للطهي، وأدوات المائدة، والديكور من نافذة غرفة النوم، حتى سلسلة المفاتيح. الفولاذ المقاوم للصدأ نوع من مواد خاصة، كما تم على نطاق واسع المستخدمة في البناء الصناعي الحديث، المعدات الكيميائية، والعلاج الطبي، والدفاع الوطني، والمركبة الفضائية ومتقدمة العلوم والتكنولوجيا. لذا، كيف تعرف هو عثر على معدن الفولاذ المقاوم للصدأ؟

وعشية الحرب العالمية الأولى، في عام 1912. هاري بريرلي، قدم خبير صهر من إنكلترا، في عام 1912 بريرلي مهمة صانع أسلحة الصغيرة الذين يرغبون في إطالة عمر على برميل البندقية التي كانت تآكل بعيداً بسرعة كبيرة جداً. بريرلي المبينة لإنشاء صلب مقاومة لتآكل، وليست مقاومة لتآكل، وبدأت تجريب سبائك الصلب المحتوية على الكروم. خلال هذه التجارب التي بريرلي عدة تنويعات من بلده السبائك، تتراوح بين 6% إلى 15% الكروم مع تدابير مختلفة من الكربون.

لم يذهب صهر التجربة في بريرلي جيدا في البداية. فشلت مرارا وتكرارا، وقاموا بإلقاء كتل الصلب التي لم تكن مطلوبة للزاوية في الهواء الطلق لإثبات. مع مرور الوقت، الفولاذ مكدسة أعلى وأعلى، وأصبح تلة صغيرة من الصلب التي أصبحت صدئة بعد الشمس والمطر. يوم واحد، وقرر المحققون لتنظيف الخردة. عملية النقل، تم العثور على عدة قطع من الفولاذ الساطع في كومة قطع الصلب المتآكلة. لماذا لا الصدأ هذه القطعة من الفولاذ؟. وبعد المراقبة المتكررة والاختبارات، فوجئ بريرلي. أنه اكتشاف سر هذه القضية غريبة، وقررت دراسة الفولاذ غريبة.

بريرلي التذكير بعناية وتكرار السجلات اختبار. لمعرفة تكوين عناصره الكيميائية، قرر بريرلي لاختباره. الكشف عن نتائج تحليل هذا كروم الحديد سبيكة، الكربون 0.24 في المائة، Cr 12.8 في المائة. من الضروري بريرلي أحفر له الفولاذ مع حمض النتريك وفحصها تحت مجهر بغية تحليل المقاومة المحتملة لهجوم كيميائي. بريرلي وجدت أن بلده الصلب الجديدة مقاومة هذه الهجمات الكيميائية وشرع في اختبار العينة مع عوامل أخرى، بما في ذلك عصير الليمون والخل.

ومع ذلك، بريرلي ليس مخترع أول من الفولاذ المقاوم للصدأ. في بداية القرن العشرين، وهما "بولوزي فرنسا" المهندسين جويت قد وجدت أن الكروم مختلطة في الحديد قد مشرقة والمقاومة للتآكل، لأنه لا يعرف ما هو استخدام هذه السبائك، كانت سهلة لرميها بعيداً. في عام 1912، قدم هموس الولايات المتحدة أيضا الفولاذ المقاوم للصدأ. وفي الوقت نفسه، سوف لا الصدأ الخبير المعدنية الألمانية القوانين تشوت ومآوٍ وجد أيضا أن في صهر الكروم، يمكن إجراء النيكل إلى الفولاذ. وجدوا بريير البريطانية تقريبا في نفس خط البداية، إلا أنها أهملت ظاهرة غريبة حتى بريرلي ' النتائج التي توصل إليها.

الاستكشاف العلمي صعبة وشاقة أيضا كامل مثيرة للاهتمام وعرضي. الناس يقولون أن الفولاذ المقاوم للصدأ عرضي "اختراع". وهو منتج ثانوي لتطوير المواد المعدنية الصلب مع البندقية. في عام 1915، كان اكتشاف بريرلي في الفولاذ المقاوم للصدأ على براءة اختراع في الولايات المتحدة، وفي عام 1916 كان براءة اختراع في بريطانيا. عند هذه النقطة، بريرلي وموس تأسيس مصنع لإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ أدوات المائدة، وضع الإنجازات العلمية والتكنولوجية في الإنتاجية. نتيجة الفولاذ المقاوم للصدأ جديد أواني شعبية في أوروبا، وبعد ذلك تنتشر في جميع أنحاء العالم. بريرلي حصل على سمعة عالية، وأنه دعا "آب الفولاذ المقاوم للصدأ"


الحصول على مزيد من المعلومات،انقر هنا >>أو بالبريد الإلكتروني إلىinfo@shew-esteelpipe.com لمقدمة مفصلة حولمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ!